انضمام المنتدى الشيوعي مركبا جديدا داخل الجبهة



حيفا – مكتب الاتحاد - انضم المنتدى الشيوعي الى الجبهة كمركب داخلها بالاضافة الى الحزب الشيوعي وهو العامود الفقري للجبهة ولجنة المبادرة الدرزية وحركة ترابط, وذالك بعد أن زار وفد جبهوي بيت الرفيق محمود محاميد (ابو عماد) في ام الفحم. 
وقد ضم الوفد الجبهوي النائب محمد بركة رئيس الجبهة  والنائب عفو اغبارية عضو المكتب السياسي للحزب الشيوعي والمحامي ايمن عوده سكرتير الجبهة والرفيق غازي قاسم سكرتير منطقة ام الفحم للحزب الشيوعي والمحاميين مصطفى وشاحي ووسيم حصري عضو سكرتارية الجبهة القطرية.
وقد تمييز اللقاء بالاجواء الحميمية وتاكيد الثوابت الفكرية التي ما زالت تجمع الرفيق محمود محاميد بالحزب الشيوعي والجبهة, وقد عبر الرفيق ميخا فلنر عن سعادته البالغة بهذه الخطوة التي كان يجب ان تتم قبل عدة سنوات, وانه واثق بان هذه الشراكة سوف تعزز من حضور وتاثير الجبهة في المعارك السياسية والانتخابية. هذا ورحب الوفد الجبهوي بانضمام المنتدى الشيوعي ورفاقه المناضلين المعروفين الى الجبهة كمركب اضافي واعتبر ان هذه الخطوة مفروغ منها نتيجة للتلاقي الفكري والسياسي بين اعضاء الجبهة والحزب الشيوعي وهؤلاء الرفاق المعروفين بمواقفهم التقدمية والديموقراطية طيلة عشرات السنين.

الجمعة 14/12/2012


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع