آلاف الحناجر تهتف في تل ابيب: اوقفوا الحصار الاجرامي على قطاع غزة



* المتظاهرون يرفعون سلسلة من الشعارات بينها لا للاحتلال ولا للعنصرية , اربعون عاما من الاحتلال اربعون عاما من اليأس *

سارت مساء اليوم السبت، في مركز مدينة تل ابيب، مظاهرة جبارة بمشاركة الالاف من قوى السلام بمناسبة  مرور عام على الحرب على قطاع غزة تحت شعار وقف الحصار الاجرامي والانسحاب التام من المناطق المحتلة وبادر الى المظاهرة الائتلاف ضد الحصار الذي يضم ائتلاف النساء من اجل السلام والجبهة الديموقراطية للسلام والمساواة والتجمع الوطني الديموقراطي وقوى سلام يهودية كثيرة .
كما وشارك في المظاهرة النائب محمد بركة والنائب دوف حنين من كتلة الجبهة والنائب حنين زعبي من التجمع الوطني والالاف من المواطنين العرب واليهود من مختلف انحاء البلاد .

ورفع المتظاهرون سلسلة من الشعارات بينها لا للاحتلال ولا للعنصرية , اربعون عاما من الاحتلال اربعون عاما من اليأس ,اوقفوا الحصار الاجرامي عن قطاع غزة , لتقام لجنة تحقيق , وهتافات تهنئة من رافضي الخدمة العسكرية :لن نموت في خدمة الصهيونية وغزة هاشم لن تركع , الحصار هو الارهاب , اخرجوا حالا من المناطق المحتلة.
وقال بركة في بيان لوسائل الاعلام : ان هذه الحشود هي نقطة ضوء في نفق مظلم حالك وهي صرخة حقيقة ضد الاحتلال وجرائم الحرب , قادة اسرائيل شنوا حربا اجرامية وارتكبوا جرائم حرب ضد الانسانية والعالم اثبت عجزه عن محاسبتهم ونحن نسعى دوما لتعزيز صوت السلام في الشارع الاسرائيلي على الرغم من تراجعات القوى الا ان هذه المظاهرة تبعث الامل .
واضاف بركة ان الحصار المتواصل على قطاع غزة هو اكبر جريمة حرب ضد الانسانية تجري على الارض وصت صمت وعمى دولي مشارك لا اقل بالجريمة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السبت 2/1/2010


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع