جبهة عبلين: جوهر برنامجنا المحافظة على وحدة أهالي عبلين



* إعادة الخطاب السياسي الوطني التقدمي في عبلين لمواجهة قانون القومية العنصري والاضطهاد الطبقي ضد جماهيرنا * نريد مجلس كرامة وخدمات *


حيفا - مكاتب "الاتحاد" - جبهة عبلين الديمقراطية الجسم السياسي المحلي الواعي لمهامه الديمقراطية والمتجدد دائما بقيادة قائمته نخبة من القادة الشباب المثقف الواعي لمستقبل بلده ومجتمعه. والدرع الواقي والصامد والمكافح في مقاومة آفات التشرذم والتمزق والعنف. والتي وضعت في جوهر عملها السياسي المحافظة على وحدة عبلين ويعرف مواقفها القاصي والداني والتزامها ونشاطها وبقائها الإطار السياسي الوحيد والفعال على مدار السنوات المتتالية ولم تغب عن المشهد السياسي المحلي الذي شابه غياب الموقف الوطني والسياسي الموحد – هذا ما ورد في بيان لجبهة عبلين ووصل أمس الحميس نسخة منه الى مكاتب "الاتحاد".
وأضاف البيان: جبهة عبلين كانت فعالة ومبادرة لنشاطات وطنية هامة في يوم الأرض والثامن من آذار يوم المرأة العالمي والأول من أيار عيد العمال الاحرار واحياء ذكرى شهداء أكتوبر القدس والاقصى وقيامها بنشاطات سياسية وثقافية متنوعة من اجل رفع الوعي السياسي والاجتماعي بين جماهير العمال وكل الناس في بلدتنا الحبيبة عبلين. ان في جوهر فكر العمل الجبهوي التجدد وتحقيق طموحات الشباب في ان يقود ويغير وتطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين بشكل عملي وفعلي وإعطاء دور فعال للمرأة في العمل السياسي.
 من أساس هذه الثوابت المبدئية والهامة تشكلت قائمة جبهة عبلين الديمقراطية وحرفها" و" التي ستخوض الحملة الانتخابية القادمة للمجلس المحلي في 30-109-2018.
قائمة عضوية جبهة عبلين الديمقراطية (الأماكن الخمسة الأولى):
1-الرفيقة الناشطة الاجتماعية والسياسية فوز عمر عثمان عبيد.
2-الصيدلاني عيسى فيليب عواد.
3-الرفيق المختص النفسي حسين فهد خليفة.
4-الرفيق الهندسي نادر زاهي تيم.
5-الرفيق المهندس سلام راجي النجمي.
وأكد البيان: اننا نعتز ونفتخر بقائمتنا التي في تشكيلتها العمال والعاملات والموظفين والموظفات والمثقفين والمثقفات والمتعلمين والمتعلمات والأكاديميين والاكاديميات والرفاق المخضرمين الذي ضحوا واعطوا في معركة البقاء والصمود في حياة جماهيرنا العربية الباقية في وطنها الذي لا وطن لنا سواه.
جبهة عبلين الديمقراطية وحرفها "و" تدعو جميع القوى السياسية والقوائم الانتخابية الى صياغة عهد التزام وتعهد انتخابي في المحافظة على وحدة عبلين لأننا لسنا أعداء بعض بل متنافسين ديموقراطيا على إدارة مجلس عبلين والمحافظة بحملاتنا الانتخابية على أجواء ديمقراطية ونزيهة وحرة وهادئة وشريفة وان نعمل بكل ما اوتينا من جهد والتزام ان نحقق ذلك وان لا نستعمل الحيز العام ان كان في شوارع القرية او الاعمدة او لوحات الإعلان العامة او المحطات لنشر دعايتنا الانتخابية والالتزام بان تبقى عبلين في حيزها العام نظيفة.
بعد مفاوضات مع مرشح الرئاسة شريف حيدر والرجوع الى هيئات الجبهة المخولة تم الاتفاق على دعم مرشح الرئاسة شريف حيدر بناء على بعض الخطوط العريضة التي هي للصالح العام ولا تحتوي على اي مصلحة فردية.
والخطوط العامة * الالتزام بقرارات الهيئات التمثيلية للجماهير العربية لجنة المتابعة والرؤساء * المحافظة على وحدة أهالي عبلين * الخارطة الهيكلية وتوسيعها وحل مشكلة المباني والبيوت التي بدون ترخيص * رفع مكانة المرأة * الاهتمام بالتعليم والثقافة والرياضة والشباب * صندوق التعليم العالي * مساعدة ودعم الجمعيات الاهلية * تسمية الشوارع.
وختم البيان: معا نحو انتصار مؤكد لقائمة جبهة عبلين الديمقراطية
كلنا جبهة صوتوا "و" وشريف حيدر للرئاسة

12/10/2018


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع