والد الطفل المخطوف من قلنسوة: طلبوا مني فدية 4 ملايين شاقل



حيفا- مكاتب "الاتحاد"- يسود التوتر والقلق الشديد مدينة قلنسوة وخاصة وسط عائلة الطفل المخطوف كريم جمهور (7 سنوات) من المدينة التي تنتظر عودته سالما.
وقال والد الطفل، جبر جمهور: نحن قلقون جدا على سلامة الطفل، وجميعنا ننتظر عودته سالما بعد أن تم خطفه من امام البيت عندما كان يلعب مع طفل آخر أمس الأول في مدخل البيت، اذ وصلت سيارة وبداخلها ملثمون قاموا بخطفه وهربوا من المكان.
وأضاف: الخاطفون طلبوا مني مبلغ 4 ملايين شواقل مقابل تسليم الطفل ومن بعدها طلبوا مليون شاقل وانا شخصيا ارفض هذا الأسلوب واريد أن يعود ابني الى البيت".
وقال رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة: "نحن على اتصال تام مع العائلة ونتابع كل التطورات. الحديث يدور عن حادثة خطيرة جدا التي تعدت كل الخطوط الحمراء. ما نتمناه الآن هو أن يعود الطفل الى البيت والعائلة لا سيما أن هذه الحادثة اذهلت جميع السكان".
وقال خال الطفل: "اختطاف ابن شقيقتي كريم هو خط احمر وهذا الشيء نسمع عنه في الافلام اما أن يحدث في الواقع وفي مجتمعنا العربي فهو شيء خطير جدا، اتمنى أن يعود الطفل الى اهله سالما وأن لا تحدث عمليات خطف اخرى". واضاف: "الاجواء في العائلة متوترة للغاية لاننا لا نعرف مصير الطفل وننتظر الاخبار السارة بفارغ الصبر". 
وافاد بيان اصدرته الشرطة: تحقيق مكثف تجريه الشرطة في القضية وان المحكمة اصدرت امر حظر نشر شامل في القضية لأي معلومة قد تضرّ بالتحقيق والتقدم في عملنا في هذه القضية"

الخميس 12/7/2018


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع