الشبيبة الشيوعية في ابوسنان تختتم مخيّمها الثاني عشر للاطفال



ابوسنان – من ريهام نصرة - إختتمت الشبيبة الشيوعية في ابوسنان، الخميس الماضي، مخيّمها الثاني عشر للاطفال في حفل مهيب شارك فيه عشرات الاهالي والرفاق الى جانب اطفالهم.
وكان مخيم الطفولة والسلام  الثاني عشر قد انعقد منذ بداية الاسبوع 6.8.17 في المنتجع الترفيهي،  قرية السندباد،  في كابول وشارك فيه العشرات من اطفال البلدة والقرى المجاورة،  رافقهم فريق من المرشدين من رفاق الشبيبة الشيوعية ورفاق الحزب الشيوعي. 
تخلل برنامج المخيم مبيت في ارض المخيم وفعاليات سياسية وطنية تهدف الى تقوية وتعزيز الهوية الوطنية والقومية بالاضافة الى ترسيخ المبادئ الاممية والثورية.  كما تخلل البرنامج فقرات ترفيهية مختلفة على مدار ايام المخيم. 
شارك في الحفل الاختتامي الذي اقيم على ارض المخيم في قرية السندباد عضو الكنيست الدكتور عبد الله ابو معروف والذي اشاد بعمل الشبيبة الشيوعية في منطقة عكا في الاونة الاخيرة مشددًا على اهمية العمل بين اوساط الشبيبة والجيل الصاعد. 
ويأتي هذا المخيم ثمرة لإستمرار الشبيبة الشيوعية بالعمل المكثف بين الاطفال وابناء الكادحين خلال العام المنصرم،  اذ تخللت السنة الماضية فعاليات مختلفة احتضنتها الشبيبة من خلال خلايا ابناء الكادحين والطليعة والتي تهدف لبناء جيل واعٍ وواعد يحافظ على وجوده الكريم في وطنه ويناضل من اجل غد افضل.
ودعت الشبيبة الشيوعية الاطفال الى الانضمام لاجتماعات خلايا ابناء الكادحين والطليعة في ايام الخميس،  واعدة اياهم واهاليهم بالاستمرار في عطاءهم غير المحدود.

الأحد 13/8/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع