رئيس مجلس عمال لواء الناصرة كمال ابو احمد:
تنظيم اماكن العمل ومحاربة البطالة في المجتمع العربي يتطلبان التكاتف والجهود المشتركة



الناصرة – لمراسل خاص - حذر رئيس مجلس عمال لواء الناصرة، النقابي كمال ابو احمد، من خطورة استمرار ارتفاع نسبة البطالة بين العرب والتمييز في الاجور وشروط العمل. وقال ان مهام كثيرة وتحديات جمة ملقاة على مجلس عمال لواء الناصرة للاستمرار في رفع ودعم مكانة العمال وإحقاق حقوقهم، ويقع على رأس هذه المهام الاستمرار في  تنظيم اماكن العمل ومحاربة البطالة المتفشية اضافة الى مسالة الأمن والأمان في اماكن العمل، لوضع حد لضحايا العمل والحفاظ على حياة العمال.
وأكد ابو احمد على ضرورة تكاتف الجهود من اجل تحقيق هذه المهمات.
وقال ابو احمد انه على مدار السنوات الثلاث الاخيرة نجح مجلس العمال في تنظيم موظفي وعاملي مستشفيات الناصرة في الهستدروت وإقامة لجان عمال لضمان مصلحة العمال اولا. واعتبر ابو احمد مسالة تغيير نمط العمل في جهاز مستخدمي مجلس العمال بما يتلاءم واحتياجات جمهور العاملين والمستخدمين من ابناء الناصرة والمنطقة،  يشكل عاملا هاما وكان دائما على راس اهتماماتنا.
وشدد رئيس مجلس عمال لواء الناصرة على اهمية الجهود التي بذلها المجلس من اجل  توطيد حلقات التضامن والتعاون مع كافة الاطر والحركات العمالية والنقابات في لواء الناصرة، والذي يضع على سلم اولوياته مصلحة الطبقة العاملة والنضال ضد استغلال ارباب العمل وأصحاب رؤوس الاموال، الذي يمارسون بعض انواع الاستغلال ضد جماهير العمال الفقراء والمستضعفين في الناصرة والمنطقة وسائر مجتمعنا العربي.

الجمعة 21/4/2017


© كافة الحقوق محفوظة للجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة
حيفا، تلفاكس: 8536504-4-972 بريد أليكتروني : aljabha.org@gmail.com

صحيفة الاتحاد: هاتف: 8666301 - 04 | 8669483 - 04 | فاكس: 8641407 - 04 | بريد الكتروني:aletihad.44@gmail.com

* المقالات والتعليقات المنشورة في موقع الجبهة تعبر عن آراء كاتبيها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع